Social Icons

Pages

mercredi 13 août 2014

4 أفلام لروبين ويليامز مات قبل مشاهدتها.. تعرف عليها


(حسام الدين عماد-mbc.net) رحل روبين ويليامز عن دنيانا منذ يومين؛ تاركًا خلقه ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم يبكونه، ولكنه ترك خلفه هدية أخيرة؛ تتمثل في عدة أعمال لم تر النور بعد.
ورغم أن ويليامز أطّل على جمهوره هذا العام من خلال عدة أعمال مثل فيلمي The Face of Love وThe Angriest Man in Brooklyn، ومسلسل The Crazy Ones؛ إلا أن عشاقه ومحبيه ستتاح لهم الفرصة لرؤيته في أعمال أخرى لم يروها من قبل.
صورة جماعية لأبطال فيلم Merry Friggin’ Christmas
يأتي أول هذه الأعمال الجديدة هو فيلم Merry Friggin’ Christmas؛ والمقرر صدوره في نوفمبر القادم، وهو دراما كوميدية يشاركه بطولتها النجم الشاب جويل ماكهول، حيث يلعب الاثنان دوري أب وابنه يذهبان في مغامرة شيقة لاستعادة هدايا مفقودة قبل ساعات قليلة من أعياد الكريسماس.
ثم يكون لقاءه التالي مع النجم بين ستيلر في الفيلم الكوميدي الفانتازي Night at the Museum: Secret of the Tomb، وهو الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة؛ وفيه يعود ويليامز لدوره كتمثال للرئيس الأمريكي تيدي روزفلت.
لقطة من فيلم Night at the Museum: Secret of the Tomb
لقطة من فيلم Night at the Museum: Secret of the Tomb
وفي العام القادم؛ يطل ويليامز على جمهوره بصوته فقط في فيلم بعنوان Absolutely Anything، وهو مزيج من تمثيل الممثلين وشخصيات الأنيميشن، حيث يقوم ببطولة الجانب التمثيلي كلا من النجمين سايمون بيج وكيت بيكنسيل.
وسيكون اللقاء الأخير مع ويليامز في الفيلم الدرامي Boulevard، وهو الفيلم الذي عرض في بعض المهرجانات أوائل هذا العام؛ إلا أنه لم يحصل بعد على موزع يقوم بعرضه في دور السينما.
لقطة من فيلم Boulevard
لقطة من فيلم Boulevard

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

 

Sample text

Sample Text

Sample Text

 
Blogger Templates