Social Icons

Pages

mercredi 13 août 2014

بالصور : دنيا بطمة تكشر عن أنيابها وتتسلح بالمعيار المغربي في حربها على طليقة زوجها


N24 - متابعةمنذ ساعة واحدة


يبدو أن الحرب الكلامية المشتعلة بين الفنانة المغربية ” دنيا باطما ” و السيدة ” منى صابر ” طليقة البحريني ” محمد الترك ” زوج باطما ستأخذ جولات أخرى عبر حسابيهما على الإنستجرام، فبعد الرسالة القاسية التي نشرتها دنيا تهاجم فيها ” منى ” و تغيظها عبر نشرها لصور ابنائها الذين حرمها زوجها من رؤيتهم كما تقول.  ردت منى بعف على إستفزازات دنيا و قالت :شوفو الوقاحه قاعده تهدد وتطعن في شرفي وتقول بدي أصير مشهوره تهددني بشنو لو انت بنت امك راوينا شنو؟ عندك؟؟؟؟؟؟ يا كذابهههههههه وخرابه البيوت …
بدورها وبأعنف العبارات، هاجمت نجمة برنامج Arab Idol المغربية دنيا بطمة طليقة زوجها مُشيرةً إلى أنها التزمت الصمت طويلاً لكن كرامتها وسمعتها خط أحمر.
ومن خلال حسابها على Instagram، كتبت بطمة لطليقة زوجها: “كلامي رسالة لمن تحسب نفسها شيء وهي بالنسبة لي لا شيء. فبعد أن دخلت العائلة عرفت قدرك وما قلته كان مجرد الصراحة، وأقولها أمام الجميع أستغرب من تمثيلك ونكرك لما فعلته وأعتقد أنه يجب أن تخجلي من نفسك، ولو أنني أعلم أنه ليس لديك نسبة قليلة من الخجل والحسم والدليل في يدي وأن لم يكن لأجل نفسك فلأجل أطفال أبرياء ابتلاهم الله فيكِ. أعتقد أن هذا حساب قليل من الله تعالى على فعل يدك فالحق لأهل الحق والشر والعذاب لأهل الشر، وأرجو أن تعلمي إنه لا يهمني شي غير عائلتي وزوجي فقط لا غير. هاذي الصراحة فيجب أن يتقبلها الإنسان والسلام عليكم ورحمة”.
وتابعت دنيا هجومها على طليقة زوجها قائلة: “تحياتي لكل خائن يتظاهر للناس بأنه بريء، ويضحك على نفسه وهو يعرف خباياه ومستواه القذر، فلا تختلق لنفسك أعذار. كلمتي الأخيرة لكِ، فقريباً كل الناس ستعرف الحقيقة المرة التي جعلتكي وحيدة وأمركي بين يدي، فلا تتمادي على أحسن منك لأن سلاحي القوي في يدي. فلا حقير مثلك ولا منافق أكثر منك ولا كاذب يشبهكي وهجر الناس من حولك كان من فعل يدك، اللهم استر علينا والحمد لله والشكر وتحياتي لكل محترم يحترم عائلته ويقدرها، وكل الحسرة على متخلف الناس تصدق تخلفه ولا يجيد التصرف كبر وخرف”.
وبحسب المعلومات، فإن أصدقاء نجمة Arab Idol قاموا بتسريب هجومها العنيف على طليقة زوجها لأنها تعتمد الخصوصية (Privacy) عبر حسابها على Instagram، ما يعني أن لا أحد يمكنه قراءة تعليقاتها سوى الأصدقاء الذين تتبعهم.
وفي تصريحٍ لمجلة “سيّدتي”، أعلن محمد الترك أن زوجته دنيا بطمة تحبُّ أولاده كثيراً وغير صحيح أنها تمنعهم من رؤية والدتهم، قائلاً: “لن أسمح لأحد أن يتطاول على زوجتي دنيا ويهاجمها، وسألجأ إلى القانون كي أضع حداً للإساءة التي تنشرها طليقتي ضدّي وضدّ زوجتي. كيف تشكّك بعلاقة دنيا مع أبنائي، وهي التي تواجدت في الكويت طيلة شهر رمضان من أجل الاهتمام وتشجيع ابنتي حلا في برنامج (هو وهاي وهو)”؟!


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

 

Sample text

Sample Text

Sample Text

 
Blogger Templates