Social Icons

Pages

lundi 15 septembre 2014

أحمد موسى .. على وشها تنور على ضهرها تنور




photo555
تشتهر بعض الموالد الشعبية بفقرة “فتاة الكهربا”، يدّعي صاحب الفقرة أنه يملك فتاة تشع الكهرباء من جسدها، وقادرة على إضاءة “لمبة نيون” بمجرد ملامستها لها، وعلى وشها  تنور، على ضهرها  تنور، وتدّعي قناة صدى البلد أيضا أن الإعلامي أحمد موسى” برنس” وبيفهم فى كل حاجة.
انتهى أحمد موسى من الحديث عن المؤامرات والمخربين، لينشغل اليوم بتقديم أستديو تحليلي للقاء السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك على قناة صدى البلد، أدار موسى الأستديو بصحبة ضيفيه اسماعيل يوسف وأحمد بلال، نجمي الزمالك والأهلي السابقين، ولم يفت موسى أن يسخر من إضاعة لاعب الأهلي أحمد عبدالظاهر لركلة الجزاء الترجيحية، على أساس إنتمائه لجماعة الإخوان المسلمين .
ووقع المذيع وفريق عمله فى خطأ كبير، فأذاعوا هتافات لجماهير النادي الأهلي تحتفل بفوز فريقها بسبّ نادي الزمالك، وحاول موسى تدارك الأمر بتوجيه خطبة عن آداب التشجيع، وضرورة البعد عما يتبعه الأفراد المندسين بين الجماهير.
وأنهى أحمد موسى الأستديو التحليلى مبكرا عقب نهاية اللقاء، ليتفرغ لتقديم برنامجه المعتاد، وربما يشارك الفترة القادمة فى برامج القناة بشكل أكبر، لنجد أحمد موسى على الشاشة يقدم وصفة “الكوسة “بالبشاميل”

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

 

Sample text

Sample Text

Sample Text

 
Blogger Templates